أفضل أجهزة وأدوات الاسترخاء والمتعة للجنسين تسوق الان في الرياض على أمازون السعودية

أفضل أجهزة وأدوات الاسترخاء والمتعة للجنسين  تسوق  الان  في الرياض على أمازون السعودية.

اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - تسوق الان امازون السعودية: Mes petites routines : Sexualité sans stress et sans complexe: Programme en 5 semaines D

ألا تجرؤ على التحدث عن حياتك الجنسية؟ أنت بالكاد تعرف كيف يبدو الفرج - إلى جانب ذلك، هل ما زلت تخلط بين الفرج والمهبل؟ هل تشعر بعدم الراحة في خصوصيتك؟ ألم أثناء الاختراق؟ ألا تختبر المتعة؟ لأن الجنس، في بعض الأحيان، لا يسير تماما كما كنا نود أو نتخيل أو نحلم، تقدم Estelle_kine، أخصائية العلاج الطبيعي المتخصصة في علم العجان والإجهاض والاضطرابات الجنسية، لجميع النساء - الشابات والناضجات - برنامجا في خمسة أسابيع لاكتشاف أو إعادة اكتشاف حياتهن الجنسية، لحل المشاكل التي يواجهنها والعثور على المتعة في علاقتهن الحميمة.



أفضل أجهزة وأدوات الاسترخاء والمتعة للجنسين  تسوق  الان  في الرياض على أمازون السعودية


الموافقة، الأوهام، المداعبة، البظر، هزات الجماع، الاختراق، الاستمناء، الألعاب الجنسية، التهاب المثانة، التشنج المهبلي، وسائل منع الحمل.


اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية: Mes petites routines : Sexualité sans stress et sans complexe: Programme en 5 semaines D: 32528 : Bertrand, Estelle: كتب

• Статья предлагает программу для женщин, чтобы раскрыть или заново открыть свою сексуальность.
• Программа включает обсуждение различных аспектов сексуальной жизни женщин, таких как согласие, фантазии, прелюдии, клитор, оргазмы, проникновение, мастурбация, секс-игрушки и другие.
• Автор предлагает информацию, уход, советы и упражнения для восстановления контроля над своим телом и пробуждения желания.
• Книга является руководством по сексуальной грамотности, подходящим для всех ориентаций.
• Автор статьи - кинезитерапевт и специалист в области перинеологии, абдологии и сексуальных проблем.
• Она открыла свой кабинет в Париже и создала аккаунт Instagram @estelle_kine с более чем 40 000 подписчиков.

وما إلى ذلك، تتناول جميع القضايا التي تتخلل الحياة الجنسية للمرأة. من خلال المعلومات غير العادية والرعاية والمشورة والتمارين، ترافقك لاستعادة حيازة جسمك و... إيقاظ الرغبة فيك!


روتيني الصغير الجنسي هو:


اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية


• دليل للتربية الجنسية، من سن البلوغ إلى انقطاع الطمث وأكثر!


• كتاب مصمم لجميع التوجهات الجنسية


• كاما سوترا موضحة كمكافأة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال